الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  شيكاغو يضع حدّاً لانتصارات نيويورك نيكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[ قناص المرمى] •
رآعي آلحلآل
رآعي آلحلآل
avatar

مُشارڪاتــﮯ •|~: : 265
تـقـيـمـﮯ•|~:: : 725
تاريخ تسجيليﮯ •|~: : 15/05/2012

مُساهمةموضوع: شيكاغو يضع حدّاً لانتصارات نيويورك نيكس    السبت أبريل 13, 2013 4:15 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
أوقف شيكاغو بولز مسلسل انتصارات نيويورك نيكس بفوزه عليه 118-111 بعد التمديد ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وذلك إثر تحقيق الأخير 13 انتصاراً متتالياً.

ويدين شيكاغو بولز بفوزه إلى لاعب نيويورك السابق نايت روبنسون، الذي سجّل 35 نقطة بينها خمس ثلاثيات، وأضاف جيمي باتلر 22 نقطة مع 14 متابعة والبريطالي لوول دانغ 16 نقطة مع 8 متابعات وكارلوس بوزر 13 نقطة مع 15 متابعة.

وبات شيكاغو متخصّصاً في وقف سلسلة انتصارات الفرق الأخرى بعد أن نجح في 27 آذار/مارس في وقف انتصارات ميامي هيت حامل اللقب، الذي حقّق 27 فوزاً متتالياً (ثاني أطول سلسلة في تاريخ الدوري).

في المقابل، واصل نجم نيويورك نيكس كارميلو انطوني تألّقه ونجح في تسجيل 36 نقطة أو أكثر في مبارياته الست الأخيرة. وسجّل انطوني 36 نقطة في سلّة شيكاغو، أما آخر لاعب نجح في تحقيق هذا الإنجاز فهو كوبي براينت نجم لوس انجليس ليكرز، الذي سجّل 36 نقطة أو أكثر في 9 مباريات متتالية عام 2003.

وأضاف جي ار سميث 28 نقطة و14 متابعة لنيكس، الذي كان توّج بطلاً لمجموعة الأطلسي الثلاثاء الماضي للمرّة الأولى منذ عام 1994.

وكان نيكس يأمل في مواصلة سعيه لتحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية وقدره 18 انتصاراً متتاليا حقّقه خلال موسم 1969-1970 حين توّج بلقبه الأوّل، لكنه عجز عن إسقاط شيكاغو في معقله ومني بهزيمته الأولى منذ سقوطه أمام لوس انجليس كليبرز في 17 آذار/مارس الماضي.

واعتقد الجميع أن نيويورك في طريقه لمواصلة أطول سلسلة انتصارات متتالية له منذ أن سطّر 15 فوزاً متتالياً بين الأوّل من آذار/مارس والثاني من نيسان/أبريل 1994، وذلك بعدما وصل الفارق بينه وبين مضيفه الى 17 نقطة ثمّ 15 نقطة في الرُبع الثالث (79-64)، قبل أن ينتفض رجال المدرّب توم ثيبودو ويعودوا إلى أجواء المواجهة بقوّة حتى أنهم كانوا متقدّمين بفارق 9 نقاط 99-90 قبل 5.42 دقيقة على نهاية الرُبع الرابع بعد ثلاثية من روبنسون وسلّة من باتلر.

لكن نيويورك تدارك الموقف ونجح في إدراك التعادل 105-105 في آخر 14.5 ثانية بفضل رميتين حرّتين من انتوني، ثمّ حصل شيكاغو على فرصة لخطف الفوز في آخر 1.5 ثانية لكن دانغ فشل في تسديدته فالتقط رايموند فيلتون المتابعة الدفاعية لنيويورك وطلب وقتاً مستقطعاً بهدف التخطيط لهجمة أخيرة قد تمنح الضيوف الفوز في الوقت الأصلي وكاد أن يتحقّق ذلك لو نجح انتوني في محاولته لكن الكرة رفضت دخول السلة.

ولجأ بعدها الفريقان إلى الشوط الإضافي الذي بدأه روبنسون بسلّة ثلاثية مهّد من خلالها الطريق أمام فريقه للابتعاد عن ضيفه، الذي تخلّف بفارق 7 نقاط بعد 5 نقاط من دانغ، الذي لعب دوراً أساسياً في الشوط الإضافي وساهم في ابتعاد فريقه بفارق نصف مباراة عن اتلانتا هوكس منافسه على المركز الخامس في المنطقة الشرقية.

وعلى ملعب "اوراكل ارينا" وأمام 19596 متفرّجاً، لم يجد اوكلاهوما سيتي ثاندر صعوبة في التخلّص من عقبة مضيفه غولدن ستايت ووريرز، الذي بلغ البلاي أوف للمرّة الأولى منذ 2007 والثانية فقط في 19 عاماً، وذلك بالفوز عليه 116-97، ما سمح له باستعادة صدارة المنطقة الغربية من سان انتونيو سبيرز وبفارق نصف مباراة عن فريق المدرّب غريغ بوبوفيتش.

ويدين ثاندر بفوزه الثامن والخمسين هذا الموسم إلى نجمه كيفن دورانت، الذي سجّل 31 نقطة مع 10 متابعات و8 تمريرات حاسمة، وأضاف كيفن مارتن 23 نقطة وراسل وستبروك 18 مع 9 تمريرات حاسمة والإسباني-الكونغولي سيرج ايباكا 17 نقطة مع 7 متابعات، فيما برز ستيفن كوري وجاريت جاك في صفوف صاحب الأرض بعد أن سجّل الأوّل 22 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة والثاني 19 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة دون أن يجنبا فريقهما، الذي يحتلّ المركز السادس في المنطقة الغربية بفارق نصف مباراة عن ملاحقه هيوستن روكتس، هزيمته الثالثة والأربعين مقابل 45 فوزاً.

________________________
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://football.alhamuntada.com
 
شيكاغو يضع حدّاً لانتصارات نيويورك نيكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدائرة المستديرة  :: .|القسم الرياضي|. :: |الرياضات المختلفة ~-
انتقل الى: