الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هدف بيدرو يوقف أحلام باريس وينقل برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[ قناص المرمى] •
رآعي آلحلآل
رآعي آلحلآل
avatar

مُشارڪاتــﮯ •|~: : 265
تـقـيـمـﮯ•|~:: : 725
تاريخ تسجيليﮯ •|~: : 15/05/2012

مُساهمةموضوع: هدف بيدرو يوقف أحلام باريس وينقل برشلونة    الخميس أبريل 11, 2013 7:29 pm


انتقل برشلونة الإسباني إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله (1-1) مع باريس سان جيرمان في إياب ربع النهائي على ملعب كامب نو الأربعاء، مستفيداً من تسجيله هدفين خارج الأرض في مواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل (2-2).

وأنقذ الدولي بيدور رودريغيز الفريق الـ"كاتالوني بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (71) بعد أن تقدّم الفريق الفرنسي من خلال الأرجنتيني خافيير باستوري (50).

وخاض الفريق الباريسي مباراة كبيرة في أرض منافسه وكان نداً قوياً، لكن خبرة الـ"بلوغرانا" صنعت الفارق وقرّبت أحلام المدرب تيتو فيلانوفا خطوة أخرى باتجاه أمجد الكؤوس التي حققها كمساعد ولم يحققها بوصفه مدرباً رئيساً.

وبات برشلونة أول فريق في تاريخ البطولة يصل إلى الدور نصف النهائي لسادس مرة على التوالي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن أن قرعة الدور نصف النهائي ستقام الجمعة المقبل في الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة في مدينة نيون السويسرية.

وسيقام الدور نصف النهائي في يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24 نيسان/أبريل الجاري، فيما ستقام مباريات العودة في يومي الثلاثاء 30 نيسان/أبريل والأربعاء 1 أيار/مايو.

إثارة بلا أهداف

لم تتأخر الإثارة منذ اللحظات الأولى حين سدد الخبير تشافي هيرنانديز حرةً مباشرة أصابت الشباك من الخارج، في المقابل قدّم سيرجيو يقدم هدية مبكرة للأرجنتيني إزيكوييل لافيتزي لكن الأخير استمر في حظه العاثر الذي بدأ معه في مباراة الذهاب فأضاع هدية منافسه بسبب سوء التركيز، ثم أخرى تصدى لها فيكتور فالديس ببسالة.

وبغياب ميسي، أسندت مهمة تشكيل الخطورة إلى أندريس إنييستا وبيدرو رودريغز اللذين حاولا في أكثر من مناسبة البحث عن هدف يريح الكتيبة الـ"كاتالونية"، لكن دون طائل.

وأنقذ فالديس مرمى فريقه في أكثر من موقف ليكون أحد نقاط القوة في هذه المباراة.

ورغم سيطرة أصحاب الأرض الجزئية، إلا أن الضيوف الفرنسيين كانوا قادرين في كل دقيقة على الوصول إلى مرمى منافسهم.

الخبرة صنعت الفارق

وفي الشوط الثاني دخل الباريسيون بقوة ومن هجمة مرتدة سريعة تبادل الأرجنتيني خافيير باستوري الكرة مع إبرا ليجد الإيطالي نفسه منفرداً وليوقّع على أول أهداف المباراة في الدقيقة 50.

وتأخر برشلونة في إظهار ردة الفعل، فلم نر كرة خطرة إلا بعد مرور أكثر من عشر دقائق، عندما هدد إنييستا على نحو حقيقي مرمى الحارس سلفاتوري سيريغو لكن الأخير حافظ على نظافة شباكه

الحارس الإيطالي لم يصمد طويلاً أمام المد الـ"كاتالوني"، فمن كرة تخطى بها ميسي أكثر من مدافع فرنسي وساهم بها على نحو كبير فيا، أنهى بيدور المهمة بنجاح مسدداً بيسراه في المرمى 71.

________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://football.alhamuntada.com
 
هدف بيدرو يوقف أحلام باريس وينقل برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدائرة المستديرة  :: .|القسم الرياضي|. :: |كل مايخص الرياضة العالمية~-
انتقل الى: