الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ستوسور بارتولي ونا لي إلى ثاني أدوار فلاشينغ ميدوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[ قناص المرمى] •
رآعي آلحلآل
رآعي آلحلآل
avatar

مُشارڪاتــﮯ •|~: : 265
تـقـيـمـﮯ•|~:: : 725
تاريخ تسجيليﮯ •|~: : 15/05/2012

مُساهمةموضوع: ستوسور بارتولي ونا لي إلى ثاني أدوار فلاشينغ ميدوز    الأحد سبتمبر 02, 2012 4:47 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
لم تجد الأسترالية سامانتا ستوسور المصنفة سابعة صعوبة تذكر في مستهل حملة الدفاع عن لقبها في بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، إذ بلغت الدور الثاني بفوزها السهل جداً على الكرواتية بترا مارتيتش 6-1 و6-1 اليوم الاثنين.

وتلتقي ستوسور التي لم تتوج بأي لقب على الإطلاق منذ فوزها السهل على الأميركية سيرينا وليامس (6-2 و6-3) في نهائي البطولة الأميركية الموسم الماضي حين أحرزت لقبها الوحيد في بطولات الغراند سلام، في الدور الثاني إحدى اللاعبتين الصاعدتين من التصفيات السويسرية ستيفاني فوغل أو الرومانية ايدينا غالوفيتش-هال.

تجدر الإشارة إلى أن ستوسور، وصيفة بطولة رولان غاروس لعام 2010، خاضت مباراتين نهائيتين بعد تتويجها في فلاشينغ ميدوز وذلك في دورة أوساكا العام الماضي ودورة الدوحة هذا الموسم لكنها خسرت أمام الفرنسية ماريون بارتولي والبيلاروسية فيكتوريا أزارنكا.

وتمكنت الصينية لي نا التاسعة والفرنسية ماريون بارتولي الحادية عشرة من حجز مقعدهما في الدور الثاني بفوز الأولى على البريطانية هيثر واتسون 6-2 و6-2، والثانية على الأميركية جايمي هامبتون 6-3 و7-6 (7-5).

وتلتقي لي نا التي وصلت العام الماضي إلى نهائي بطولة أستراليا ثم أصبحت في رولان غاروس أول صينية تتوج بإحدى بطولات الغراند سلام، في الدور المقبل الأسترالية كايسي ديلاكوا التي فازت بدورها على الأوكرانية ليسيا تسورنكو 6-2 و6-3 .

كما فازت الروسية ناديا بتروفا التاسعة عشرة على الأسترالية يارميلا غايدوسوفا 6-3 و7-6 (7-3)، والجورجية أنا تاتيشفيلي على الفرنسية ستيفانيا فورتز جاكون 6-2 و 6 -صفر، والتشيكية لوسي هراديكا على الإسبانية أنابيل ميدينا غاريغيس 6-3 و6-3، والتشيكية كريستينا بليسكوفا على الألمانية يوليا جورج الثامنة عشرة 7-6 (7-4) و6-1، والرومانية سورانا كريستيا على الألمانية سابين ليسيكي السادسة عشرة 4-6 و6-2 و6-2.

وكانت أمطار اليوم قد تسبب في تأخر انطلاق العديد من المباريات.

ولطالما تسببت الأحوال الجوية في التأثير على جدول مباريات فلاشينغ ميدوز وأبرز دليل على ذلك ما حصل في المباراة النهائية للرجال خلال الأعوام الأربعة الأخيرة إذ تم تأجيلها إلى يوم الاثنين عوضاً عن الأحد، ما تسبب بتوجيه انتقادات كثيرة للاتحاد الأميركي لكرة المضرب لعدم تركيب سقف متحرك للملعب الأساسي "آرثر أش" الذي يتسع ل23 ألف متفرج، على غرار بطولتي أستراليا المفتوحة وويمبلدون.

أما بالنسبة للبطولة الكبرى الآخرى أي رولان غاروس الفرنسية فيعتزم القيمون عليها تركيب سقف قبل عام 2017.

________________________
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://football.alhamuntada.com
 
ستوسور بارتولي ونا لي إلى ثاني أدوار فلاشينغ ميدوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدائرة المستديرة  :: .|القسم الرياضي|. :: |الرياضات المختلفة ~-
انتقل الى: