الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  البرازيل 4-2ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[ قناص المرمى] •
رآعي آلحلآل
رآعي آلحلآل
avatar

مُشارڪاتــﮯ •|~: : 265
تـقـيـمـﮯ•|~:: : 725
تاريخ تسجيليﮯ •|~: : 15/05/2012

مُساهمةموضوع: البرازيل 4-2ايطاليا   الإثنين يونيو 24, 2013 10:13 am

في مپآرآة مثيرة وممتعة للغآية .. نچح آلمنتخپ آلپرآزيلي في تحقيق فوز گپير وتآريخي على منتخپ إيطآليآ پنتيچة 4-2 في آلموآچهة آلتي چمعت پين آلفريقين مسآء آلسپت في ختآم لقآءآت آلمچموعة آلأولى لگأس آلقآرآت پآلپرآزيل

تقدم آلپديل دآنتي پونفيم للپرآزيل (ق 45+1 ) وتعآدل چيآگيريني  لإيطآليآ ( ق 51) وأضآف نيمآر وفريد هدفين للپرآزيل (ق55) و(ق 66) ، وضيق گيليني آلفآرق لإيطآليآ ( ق 59) لگن فريد عآد وأحرز آلرآپع للپرآزيل (ق 8 لينقذ فريقه من آلمفآچآت آلإيطآلية .

آلفوز رفع رصيد آلپرآزيل إلى 9 نقآط في صدآرة آلمچموعة ،پينمآ توقف آلرصيد آلإيطآلي عند 6 نقآط في آلمرگز آلثآني ليقترپ من موآچهة آلمآتآدور آلإسپآني في آلدور قپل آلنهآئي للپطولة.
 
لم يچر سگولآري تغييرآت گثيرة على تشگيلته آلمعتآدة وطريقة 4-2-3-1 آلتي خآض پهآ مپآرآتي آليآپآن وآلمگسيگ ،وتگفل آلرپآعي مآرسيلو ولويز وسيلفآ وألفيش  پمهآم آلدفآع أمآمهم لويس چوستآفو وهيرنآنيس پديل پآولينيو آلمصآپ گمحوري إرتگآز ،وإعتمد في آلهچوم على آلثلآثي أوسگآر ونيمآر وهآلگ ،وأمآمهم فريد گرأس حرپة وحيد.

في آلمقآپل أدخل آلإيطآلي پرآنديلي عدة تغييرآت على آلتشگيل لگنه إحتفظ پطريقة 4-2-3-1،فإعتمد في آلدفآع على مآتيآ دي سيچليو وگيليني وأپآتي آلذي لعپ پديلآً لمآچيو ،وفضل إشرآگ پونوتشي محل پآرزآلي آلپطئ،ولعپ پمحوري إرتگآز همآ مونتوليفو وأگويلآني آلذي پدأ آللقآء پديلآً لپيرلو آلمصآپ،وفي آلأمآم لعپ پمآرگيزيو ومعه آلثنآئي ديآمنتي وگآندريفآ  پديلين لدي روسي آلموقوف وچيآگريني آلذي چلس إحتيآطيآ،پينمآ وآصل إعتمآده على پآلوتيلي في مرگز رأس آلحرپة.

پدآية مثيرة لنچوم آلسآمپآ ومرتپگة للغآية للدفآع آلإيطآلي ،وشهدت آلدقآئق آلثلآث آلأولى عدة فرص پرآزيلية وسط حصآر أصفر للأزوري أمآم منطقة چزآءه ،گآن أخطرهآ پتسديدة قوية من هآلگ أنقذهآ آلمخضرم پوفون.

نچح آلمنتخپ آلإيطآلي في إمتصآص آلإعصآر آلأصفر ،وتمگن من فگ آلحصآر پعد 5 دقآئق مثيرة للپرآزيليين ،پفضل تحرگآت مونتوليفو وأگويلآني ومآرگيزيو وديآمنتي في آلوسط، إلى چآنپ تخلص آلدفآع آلأزرق من حآلة آلإرتپآگ آلتي دخل پهآ آللقآء.

وضح آلتوتر على لآعپي آلفريقين منذ پدآية آللقآء دون دآع ورپمآ آلسپپ آلوحيد في ذلگ هو رغپة گلآ آلفريقين في تچنپ موآچهة آلمآتآدور آلإسپآني ،وشهدت آلموآچهة خشونة گپيرة ومخآلفآت عديدة تسپپ إحدآهآ في حصول آلپرآزلي ديفيد لويز على إنذآر ليغيپ عن مپآرآة قپل آلنهآئي.

تميز أدآء آلپرآزيل پآلضغط على لآعپي إيطآليآ في منطقة آلوسط لقطع آلگرة آلأمر آلذي مثل أهم عوآمل آلخطورة على مرمى پوفون في ظل عدم نچآح لآعپي آلأزوري في نقل آلگرة للأمآم في گثير من آلأوقآت.

شگلت تحرگآت مآرسيلو مع آوسگآر وهآلگ ومن أمآمهم نيمآر ،خطورة گپيرة گآدت آن تسفر عن هدف رآئع لنيمآر من هچمة منظمة في آلدقيقة 24.

إضطر پرآنديلي لإچرآء تغييره آلأول في آلدقيقة 26 پإشرآگ چيآگريني پديلآً لمونتوليفو آلذي خرچ مصآپآً لتزدآد آلأمور صعوپة للأزوري في هذه آلموآچهة آلأگثر صعوپة .

ولم تمر 3 دقآئق إلآ وأچرى آلمنتخپ آلإيطآلي تغييره آلثآني پإشرآگ مآچيو پديلآً لأپآتي آلذي خرچ مصآپآً نتيچة گرة مشترگة مع نيمآر.

وپنفس آلطريقة إضطر سگولآري لإشرآگ دآنتي پونفيم محل ديفيد لويز آلذي تعرض للإصآپة ،ولگن هذآ آلتغيير آلإضطرآري چآء مفيدآً للپرآزيليين على إعتپآر أن دآنتي آلمرشح آلأول لتعويض غيآپ لويز عن مپآرآة قپل آلنهآئي.

إگتفى آلأزوري پتأمين دفآعه في ظل آلنقص آلگپير في صفوفه وموچة آلإصآپآت آلتي ضرپت صفوفه في وقت إختفت فيه گل آلملآمح آلهچومية للفريق.

رغم معآنآة آلمنتخپ آلپرآزيلي في إخترآق آلدفآع آلأزرق ،لگنه وچد ضآلته في آلگرآت آلثآپتة عندمآ أرسل نيمآر گرة عرضية من ضرپة ثآپتة إرتقى لهآ فريد وحولهآ پرأسه في آلمرمى لترتد من يد پوفون وتچد آلپديل دآنتي "آلمتسلل " آلذي لم يچد صعوپة في إيدآعهآ پآلمرمى معلنآً عن أول آلأهدآف في آلدقيقة  آلأولى  من آلوقت پدل آلضآئع.
 
دخل آلمنتخپ آلإيطآلي آلشوط آلثآني پنوآيآ هچومية پشگل أفضل من آلشوط آلأول ،وفي آلدقيقة 51 أهدى پآلوتيلي تمريرة أگثر من رآئعة "پآلگعپ " للمنطلق في آلچپهة آليسرى چيآگيريني آلذي دخل منطقة آلچزآء وأطلق صآروخ لم يره آلحآرس آلپرآزيلي سيزآر إلآ وهو في آلشپآگ معلنآً عن هدف آلتعآدل.

لم يهنأ آلأزوري سوى 4 دقآئق پعدمآ نچح نيمآر أو " نيمآريو " في منح آلسآمپآ آلپرآزيلية آلتقدم من چديد في آلدقيقة 55 من ضرپة حرة ثآپتة خدعت آلگپير پوفون.

إرتفع إيقآع آللقآء عقپ آلهدف وسط محآولآ پرآزيلية للتعزيز وإچتهآدآت إيطآلية للتعآدل،وفي آلدقيقة 60 أطلق پآلوتيلي تسديدة قوية تصدى لهآ سيزآر پصعوپة.

إندفع آلأزوري للهچوم پگل صفوفه تآرگآُ ورآءه مسآحآت خآلية لعپ عليهآ آلمنتخپ آلپرآزيلي پشگل چيد ،وفي آلدقيقة 66 أرسل مآرسيلو گرة طويلة من آلخلف أحسن فريد إستقپآلهآ دآخل آلمنطقة رغم رقآپة گيليني وسددهآ في آلمرمى معلنآً عن آلهدف آلثآلث.

سحپ سگولآري نچمه نيمآر پعد آلإطمئنآن على آلنتيچة خوفآً من حصوله على إنذآر ثآني پعدمآ حصل على آلأول في آلشوط آلأول ،وأشرگ پيرنآرد.

لم ييأس آلمنتخپ آلإيطآلي پعد آلهدف آلثآلث ووآصل محآولآته حتى نچح آلمدآفع گيليني في خطف آلهدف آلثآني من گرة طآئشة أمآم آلمرمى آلپرآزيلي في آلدقيقة 71.

عقپ آلهدف ألقى پرآنديلي پورقته آلأخيرة پإشرآگ ستيفآن آلشعرآوي پدلآً من ديآمنتي سعيآً ورآء تنشيط أگپر في آلهچوم،ورد سگولآري پتغيير دفآعي پإشرآگ فيرنآندو محل هآلگ.

في آلدقيقة 80 أنقذت آلعآرضة هدفآً محققآً من رأس آلپديل مآچيو وسط سيطرة إيطآلية على مچريآت آللقآء وترآچع پرآزيلي رغم تغييرآت سگولآري.

ووسط سيطرة وهچوم إيطآلي نچح فريد في قتل آلآمل آلإيطآلي پهدف رآپع في آلدقيقة 88 پعدمآ إستغل تسديدة مآرسيلو آلمرتدة من يد پوفون ليودعهآ پگل سهولة في آلمرمى ،حآول آلمنتخپ آلإيطآلي تذليل آلفآرق لگن آلوقت لم يگن گآفيآ.

________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://football.alhamuntada.com
 
البرازيل 4-2ايطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدائرة المستديرة  :: .|ٳڵممڵکہ الادارية|. :: .|الارشيف|. :: كأس القارات 2013-
انتقل الى: