الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نيجيريا و أوروجواي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[ قناص المرمى] •
رآعي آلحلآل
رآعي آلحلآل
avatar

مُشارڪاتــﮯ •|~: : 265
تـقـيـمـﮯ•|~:: : 725
تاريخ تسجيليﮯ •|~: : 15/05/2012

مُساهمةموضوع: نيجيريا و أوروجواي   الإثنين يونيو 24, 2013 10:12 am

أشعل منتخپ أوروچوآي آلمنآفسة في آلمچموعة آلثآنية پپطولة گأس آلقآرآت 2013 لگرة آلقدم آلمقآمة حآليآ پآلپرآزيل پعدمآ حقق فوزآ صعپآ وتغلپ على نظيره آلنيچيري 2-1 في مپآرآة مثيرة چمعت آلفريقين على ملعپ "أرينآ فونتي نوفآ" پمدينة سلفآدور ، في آلچولة آلثآنية من مپآريآت آلمچموعة.
 
گآن آلمنتخپ آلنيچيري پحآچة للفوز پأي نتيچة ليحسم تأهله مع آلمنتخپ آلأسپآني آلمتصدر إلى آلدور قپل آلنهآئي ويگتپ صفحة آلنهآية لمشوآر أوروچوآي پآلپطولة ، لگن آلمنتخپ آلأوروچويآني تمسگ پفرصته وحقق فوزآ صعپآ ليشعل آلمنآفسة من چديد ويؤچل حسم آلمچموعة آلثآنية إلى آلچولة آلثآلثة آلأخيرة.
 
يتصدر آلمنتخپ آلآسپآني آلمچموعة پرصيد ست نقآط پعدمآ فآز على أوروچوآي 2-1 وتآهيتي 10-صفر پينمآ آقتسم منتخپ أوروچوآي آلمرگز آلثآني پرصيد ثلآث نقآط مع نظيره آلنيچيري آلذي فآز على تآهيتي 6-1 في مپآرآته آلأولى.
 
آفتتح دييچو لوچآنو آلتسچيل لمنتخپ أوروچوآي في آلدقيقة 18 ثم تعآدل چون أوپي ميگيل للمنتخپ آلنيچيري في آلدقيقة 37 قپل أن يحسم آلنچم دييچو فورلآن آلمپآرآة لصآلح أوروچوآي پهدف آلفوز 2-1 پعد خمس دقآئق من پدآية آلشوط آلثآني.
 
وأحرز فورلآن آلهدف آلثمين لمنتخپ أوروچوآي ليحتفل آللآعپ پخوض آلمپآرآة رقم 100 له مع آلمنتخپ وينفرد من چديد پصدآرة قآئمة آلهدآفين في تآريخ منتخپ أوروآچوآي پرصيد 34 وپفآرق هدف وآحد أمآم زميله لويس سوآريز.
 
چآءت آلمپآرآة حمآسية ومثيرة وأهدر گل من آلفريقين عددآ من آلفرص آلتهديفية وتفوق آلمنتخپ آلنيچيري پشگل ملموس في آلسيطرة وآلهچوم خلآل آلشوط آلثآني لگن منتخپ أوروچوآي دآفع پقوة عن فرصته في آلپقآء پآلپطولة وحآفظ على تقدمه من خلآل هدف فورلآن في پدآية آلشوط آلثآني ، ليتأچل حسم پطآقتي آلصعود من آلمچموعة إلى آلچولة آلثآلثة آلأخيرة حيث يلتقي آلمنتخپ آلنيچيري نظيره آلآسپآني پينمآ تلتقي أوروچوآي مع منتخپ تآهيتي آلمتوآضع.
 
خآض آلمنتخپ آلنيچيري آلمپآرآة پطريقة 4-3-3 ودفع آلمدير آلفني ستيفآن گيشي پآلثلآثي أحمد موسى وآيدي پرآون ونآمدي أودوآمآدي في آلهچوم أمآم ثلآثي خط آلوسط أوچو وچون أوپي ميگيل وفيچور أوچودي پينمآ أسندت مهمة آلدفآع للرپآعي إيلديرسون وگينيث أوميريو وچودفري أوپوآپونآ وأمپروز أمآم آلحآرس فينسنت إنيآمآ.
 
أمآ آلمنتخپ آلأوروچويآني فخآض آلمپآرآة پطريقة 4-3-1-2 وآعتمد آلمدير آلفني أوسگآر تآپآريز في آلچآنپ آلهچومي على آلثلآثي آلمتألق دييچو فورلآن ولويس سوآريز وآدينسون گآفآني پينمآ آعتمد في آلدفآع على دييچو چودين ولوچآنو وخوسيه مآرتن گآسيريس خلف أريفآلدو وألفآرو چونزآليس ومآگسيميليآنو پيريرآ وگريستيآن رودريچيز.
 
پدأت آلمپآرآة پضغط هچومي قوي من چآنپ منتخپ أوروچوآي آلذي سعى پشتى آلطرق لتسچيل هدف مپگر ينعش په أمآله ويرپگ په حسآپآت آلمنآفس ، وگآد گريستيآن رودريچيز أن يفتتح آلتسچيل في آلدقيقة آلثآنية پتسديدة صآروخية لگن حآرس آلمرمى آلنيچيري فينسنت إنيآمآ تصدى للگرة پأطرآف أصآپعه لتمر فوق آلعآرضة.
 
وآصل آلفريق آلأوروچويآني ضغطه آلهچومي پينمآ گثف آلمنتخپ آلنيچيري ترگيزه على آلچآنپ آلدفآعي مع آلپحث عن آلفرصة من خلآل آلهچمآت آلمرتدة آلسريعة.
 
وپعد مرور أول عشر دقآئق من آلمپآرآة تخلى آلمنتخپ آلنيچيري عن آلأسلوپ آلدفآعي وپدأ آلسيطرة على آلگرة وآلپحث عن ثغرة يخترق پهآ آلدفآع آلأوروچويآني ، وگآد آيدي پرآون أن يفتتح آلتسچيل في آلدقيقة 12 من گرة صآروخية سددهآ من ضرپة حرة لگن آلحآرس آلأوروچويآني موسليرآ تصدى لهآ على مرتين ، ثم أنقذ زميله آلمدآفع گآسيريس آلمنتخپ آلأوروچويآني من هدف محقق في آلدقيقة 17 .
 
وپعد دقيقة وآحدة ، أنعش منتخپ أوروچوآي أمآله في آلپطولة من چديد وآفتتح آلتسچيل عندمآ مرر آلنچم دييچو فورلآن گرة عرضية أمآم آلمرمى مرت پين سآقي آدينسون گآفآني لتصل إلى دييچو لوچآنو آلذي أسگنهآ آلشپآگ معلنآ تقدم أوروچوآي 1-صفر.
 
پعدهآ تپآدل آلفريقآن آلمحآولآت آلهچومية وسيطر آلتوتر شيئآ مآ على پعض آللآعپين وسقط آلنيچيري أودوآمآدي مصآپآ في آلدقيقة 30 لگنه تلقى آلعلآچ خآرچ آلملعپ ثم وآصل آلمپآرآة.
 
وفي آلدقيقة 37 ، تلقى چون أوپي ميگيل تمريرة ورآوغ آلدفآع پپرآعة ثمسدد آلگرة پيسرآه في آلشپآگ معلنآ تعآدل نيچيريآ 1-1 ، وگآد زميله أحمد موسى أن يضيف آلهدف آلثآني پعدهآ پثوآن لگنه تسرع ليسدد گرة مرة پچوآر آلقآئم.
 
وفي آلدقيقة 44 ، أچرى ستيفآن گيشي أول تپديل في آلمپآرآة حيث أشرگ پآپآتوندي پدلآ من أودوآمآدي.
 
وأنقذ موسليرآ آلمنتخپ آلأوروچويآني من هدف محقق في آلثوآني آلأخيرة من آلشوط آلأول حيث تصدى پأطرآف أصآپعه لگرة سددهآ آيدي پرآون پرأسه ، وآلتحم آيدي مع زميله گينيث أوميريو آلذي سقط مصآپآ پچرح في رأسه لگنه تلقى آلعلآچ ووآصل آللعپ.
 
وفي آلشوط آلثآني ، چآءت آلپدآية هچومية من چآنپ آلمنتخپ آلنيچيري ووآصل ضغطه لدقآئق لگن آلفريق آلأوروچويآني آنتفض وتقدم في آلدقيقة 51 عن طريق آلنچم دييچو فورلآن آلذي تلقى عرضية إثر هچمة مرتدة وسدد گرة صآروخية سگنت شپآگ إنيآمآ.
 
پعدهآ حآول آلمنتخپ آلنيچيري پشتى آلطرق إدرآگ آلتعآدل لتچديد فرصته في حسم پطآقة آلتأهل مپگرآ ، لگن آلفريق آلأوروچويآني گثف ترگيزه على آلچآنپ آلدفآعي للحفآظ على تقدمه وأمله في آنتزآع پطآقة آلتأهل للدور قپل آلنهآئي.
 
وگآد آيدي پرآون أن يتعآدل لنيچيريآ إثر خطأ دفآعي للمنتخپ آلأوروچويآني في آلدقيقة 72 لگن آلگرة مرت پچوآر آلقآئم ، ودفع گيشي پآللآعپ چوزيف أگپآلآ پدلآ من آيدي پرآون پعدهآ پثوآن.
 
وفي آلدقيقة 82 دفع تآپآريز پآللآعپ سيپستيآن گوآتيس پدلآ من لويس سوآريز گمآ أشرگ ألفآرو پيريرآ پدلآ من گريستيآن رودريچيز في آلدقيقة 87 ، ووآصل آلفريق آلنيچيري تفوقه في آلدقآئق آلمتپقية لگنه لم ينچح في تسچيل هدف آلتعآدل لتنتهي آلمپآرآة پفوز أوروچوآي 2-1 .

________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://football.alhamuntada.com
 
نيجيريا و أوروجواي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدائرة المستديرة  :: .|ٳڵممڵکہ الادارية|. :: .|الارشيف|. :: كأس القارات 2013-
انتقل الى: