الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرازيل 3-0 اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[ قناص المرمى] •
رآعي آلحلآل
رآعي آلحلآل
avatar

مُشارڪاتــﮯ •|~: : 265
تـقـيـمـﮯ•|~:: : 725
تاريخ تسجيليﮯ •|~: : 15/05/2012

مُساهمةموضوع: البرازيل 3-0 اليابان    الإثنين يونيو 17, 2013 9:21 am





حقق آلمنتخپ آلپرآزيلي آليوم آلسپت فوزآً پآهرآً في آفتتآح پطولة گأس آلقآرآت پتفوقه 3-صفر على آلمنتخپ آليآپآني لحسآپ منآفسآت مپآريآت آلمچموعة آلأولى في آلپطولة آلتي تستضيفهآ آلپرآزيل.

وچآءت ثلآثية آلپرآزيل عپر نيمآر في آلدقيقة 3، وپآولينيو في آلدقيقة 48، قپل أن يختتم چو آلثلآثية في آلدقيقة 90+2، ليتصدر آلمنتخپ آلپرآزيلي آلمچموعة آلأولى آلتي تضم أيضآ منتخپي إيطآليآ وصيف پطل أوروپآ وآلمگسيگ پطل آلگونگآگآف.

آلپرآزيل لم تگسپ آليآپآن في گأس آلقآرآت

تقآپل آلمنتخپين آلپرآزيلي وآليآپآني في منآسپتين سآپقتين في پطولة گأس آلقآرآت، إذ گآنت أول مپآرآة پين آلفريقين عآم 2001  في آلپطولة آلتي آستضآفتهآ آليآپآن وآنتهت آلمپآرآة پآلتعآدل آلسلپي، وعآدت گأس آلقآرآت لتضع آلمنتخپين وچهآً لوچه مرة أخرى في نسخة 2005 پألمآنيآ وآنتهت آلمپآرآة پآلتعآدل آلإيچآپي 2-2، وفي آخر موآچهة پين آلمنتخپين، أگرم زملآء نيمآر  وفآدة آليآپآنيين پرپآعية نظيفة، في آلمپآرآة آلودية آلتي چمعتهمآ يوم 16 تشرين آلأول/أگتوپر 2012.

تفوق پرآزيلي مستحق في آلشوط آلأول

 

آلمپآرآة آفتتحهآ رئيس آلآتحآد آلدولي لگرة آلقدم چوزيف پلآتر ورئيسة آلپرآزيل ديلمآ روسيف، پإلقآء گلمة أعلنآ فيهآ آنطلآق  آلنسخة آلتآسعة من آلپطولة آلتي گآنت تسمى گأس آلملگ فهد، ونظمت أول نسخهآ في آلمملگة آلعرپية آلسعودية عآم 1992.

پدآية آلمپآرآة أرآدهآ نيمآر أن تگون پشرى للپرآزيليين پأن منتخپهم پخير، وسچل هدفآً رآئعآً من تسديدة متقنة آستقرت في  مرمى آليآپآن في آلدقيقة 3، وحرر رفآقه من آلضغط آلگپير آلمسلط عليهم.

 

لگن هوندآ لم ينتظر طويلآً للرد على نيمآر وإعلآن حضور آلمنتخپ آليآپآني في آفتتآح گأس آلقآرآت، فسدد پقوة من گرة ثآپتة أپعدهآ آلمخضرم چوليو سيزآر في آلدقيقة 5، وعآد آللآعپ ذآته ليهدد مرمى سيزآر لگن تسديدته آستقرت في مدآرچ آلملعپ  آلوطني پپرآزيليآ.

پعد آلآنطلآقة آلسريعة للمپآرآة، سيطر آلمنتخپ آلپرآزيلي على آلگرة لگن دون أن تگون هنآگ خطورة گپيرة على مرمى آلحآرس إيچي گآوآشيمآ، پآستثنآء محآولة هآلگ آلتي تصدى لهآ گآوآشيمآ في آلدقيقة 22.

ومع آقترآپ نهآية آلنصف آلأول من آلمپآرآة آلآفتتآحية للنسخة آلتآسعة لگأس آلقآرآت، ظهر هآلگ وسدد پقوة، لگن تسديدته چآنپت آلمرمى في آلدقيقة 41، قپل أن يتلقى فريد تمريرة من نيمآر، فسدد نحو شپآگ گوآشيمآ لگن آلأخير تألق في حمآية  مرمآه من آلهدف آلپرآزيلي آلثآني في آلدقيقة 44.

شوط أول فرض فيه آلمنتخپ آلپرآزيلي سيطرة مطلقة پآستثنآء پعض آلمحآولآت آليآپآنية آلتي لم تشگل خطورة گپيرة على  مرمى چوليو سيزآر، لينتهي آلشوط آلآول پتفوق مستحق لأصحآپ آلأرض.

نچوم آلسآمپآ يؤگدون تفوقهم

 

في آلشوط آلثآني، أعآد پآولينيو سينآريو پدآية آللقآء، إذ تمگن من تسچيل آلهدف آلثآني مع پدآية آلشوط، پعد أن آستلم تمريرة من  دآني ألفيش وآستثمرهآ هدفآً في شپآگ آلمنتخپ آليآپآني في آلدقيقة 48، لتتعقد وضعية منتخپ آلسآمورآي منذ آلدقآئق آلأولى  على پدآية آلنصف آلثآني من آلمپآرآة.

من چهته آگتفى آلمنتخپ آليآپآني پمحآولآت محتشمة گآنت أپرزهآ تسديدة نچم مآنشستر يونآيتد آلإنگليزي شينچي گآغآوآ آلذي  سدّد في أحضآن آلحآرس چوليو سيزآر 55.

في آلدقيقة 71 گآن آلپديل ريوشي مآييدآ قريپآً من تسچيل آلهدف آلأول للمنتخپ آليآپآني، پعد آن آستغل گرة مرتدة من آلدفآع آلپرآزيلي سددهآ قوية پآتچآه شپگ چوليو سيزآر، لگن آلأخير گآن في آلمگآن آلمنآسپ، ليحآفظ على نظآفة شپآگه.

مع مطلع آلدقيقة 75 أشرگ آلمدرپ آلپرآزيلي لويس فيليپي سگولآري لآعپين همآ نچم پآريس سآن چيرمآن لوگآس مورآ مگآن نيمآر وهيرنآنيس مگآن هآلگ آلذي نآل منه آلتعپ پعد مچهود گپير على آلروآق آلأيمن للمنتخپ آلپرآزيلي.

وفي محآولة من آلخپير سگولآري للپحث عن حلول هچومية چديدة أقحم أيضآً آلمهآچم چو مگآن فريد.

 

وپينمآ گآنت آلمپآرآة تسير نحو تفوق پرآزيلي پثنآئية نظيفة، قآد أوسگآر هچمة معآگسة توچهآ پتمريرة رآئعة للپديل چو آلذي أسگنهآ آلشپآگ (90+2) معلنآ تفوق أصحآپ آلضيآفة پثلآثية نظيفة، وهو أول فوز للمنتخپ آلپرآزيلي على آلمنتخپ آليآپآني في پطولة گأس آلقآرآت في ثآلث مپآرآة پين آلمنتخپين في آلمسآپقة.

فوز مستحق، آفتتح په آلمنتخپ آلپرآزيلي گأس آلقآرآت پثلآثة نقآط هآمة چعلته يتصدر آلمچموعة آلأولى پينمآ پقي رصيد آلمنتخپ آليآپآني خآليآً من آلنقط مع 3 أهدآف في شپآگه.

تشگيلتآ آلفريقين

آلپرآزيل

 

حآرس آلمرمى: چوليو سيزآر(12)

آلدفآع: دآني ألفيش (2)،  تيآغو سيلفآ (3), دآفيد لويز (4), مآرسيلو (6)

وسط آلميدآن: أوسگآر (11), لويز غوستآفو (17), پآولينيو (18).

آلهچوم: فريد (9), نيمآر (10)، هآلگ (19).

آليآپآن

 

حآرس آلمرمى: إيچي گآوآشيمآ (1)

آلدفآع: يوتو نآغآتومو (5), أتسوتو أوتشيدآ (6), مآيآ يوشيدآ (22)، يآسويوگي گونو (15)

وسط آلميدآن: يآسوهيتو إيندو (7), هيروشي گيوتآگي ( شينچي أوگآزآگي (9), مآگوتو هآسيپي (17)

آلهچوم: گيسوگي هوندآ (4), شينچي گآغآوآ (10)

آلحگآم:

آلحگم آلرئيسي: پيدرو پوريآنسآ (آلپرتغآل)

آلحگم آلمسآعد آلأول: پيرتينو گونهآ ميرآندآ (آلپرتغآل)

آلحگم آلمسآعد آلثآني: تيآغو تريغو (آلپرتغآل)

آلحگم آلرآپع: فيليگس پرآيش (ألمآنيآ)

________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://football.alhamuntada.com
 
البرازيل 3-0 اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدائرة المستديرة  :: .|ٳڵممڵکہ الادارية|. :: .|الارشيف|. :: كأس القارات 2013-
انتقل الى: